انت غير مسجل لدينا حاليا للاشتراك اضغط هنا ! اسم المستخدم :

كلمة المرور :

السفارة السعودية بالإمارات تجدد تحذيراتها للسعوديين بالإمارات
الموضوع حاصل على تقييم : 0 نجوم طباعة ارسل لصديق
السفارة السعودية بالإمارات تجدد تحذيراتها للسعوديين بالإمارات   
بتاريخ : الثلاثاء, 23/10/2012 الساعة 02:26 مساء
الصخر المرجاني
عضو
الدولة : السعوديه
المشاركات : 10740

 


السفارة السعودية بالإمارات تفتح أبوابها خلال إجازة العيد وتحذر المواطنين من مخالفة الأنظمة
 
     
 
 
 
  أبوظبي - صورة من (النت)
أبوظبي : واس

 أعلنت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فتح أبوابها لاستقبال المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، حاثة إياهم التأكد من صلاحية وثائق سفرهم والالتزام بالأنظمة المعمول بها في دولة الإمارات، خاصة الأنظمة المرورية .

وأوضح بيان صدر عن السفارة بهذا الخصوص، أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين سواء خلال أوقات الدوام الرسمي أو خارجها وأيضاً خلال العطلات الرسمية، وتنصح المواطنين التأكد من صلاحية وثائق السفر التي يرغبون استخدامها من الهوية الوطنية أو جواز السفر ،والمحافظة عليها عند الوصول إلى دولة الإمارات.
وأهابت السفارة بالمواطنين الالتزام بالقواعد والأنظمة المعمول بها في دولة الإمارات، خاصة ما يتعلق بالأنظمة المرورية، والتأكد من عدم وجود أي تغيير أو تحريف أو طمس للوحات المركبة حيث يتكرر مع الأسف الشديد حصول مثل هذه المخالفات التي تصل عقوبتها المالية إلى حدود (20,000) درهم ، والتوقيف، وكحد أقصى تصل إلى مصادرة المركبة.
ودعت كافة المواطنين إلى التقيد بالسرعات المحددة على الطرق السريعة والداخلية حماية لأنفسهم وذويهم من مخاطر الحوادث لا سمح الله أو الوقوع تحت طائلة المخالفات التي ترصد الكترونياً وفقاً للقانون المعمول به في دولة الإمارات .
وهيأت السفارة للمواطنين الأرقام التالية من أجل التواصل معها :
سفارة المملكة العربية السعودية ـ أبو ظبي
الهاتف 0097124445700
جوال 00971508007718 ـ أبو ظبي
جوال 00971567897993 ـ دبي
فاكس 0097124448491
بريد إلكتروني aeemb@mofa.gov.sa
قال سعيد بن جبير : إني لأعرف آية ما قرأها أحد قط فسأل الله شيئا إلا أعطاه إياه ، قوله تعالى : قل اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون  

الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ"،  :"تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ".
 

 

 


تقييم الموضوع




الرسائل أو المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في الشبكة الإسلامية العربية الحرة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للشبكة الإسلامية العربية الحرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

تفعيل العضوية البحث عن الموقع اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للشبكة الاسلامية العربية الحرة